10.27.2014

November iPhone Lock Screen Wallpaper {Herringbone}

In just a few short days, Halloween will be here, and then all of a sudden, it will be November!  Crazy! Fall is in full swing here in Philly...the leaves are changing, the air is crisp, flannel and boots are becoming my full-time uniform...and I have to say I'm loving it.

We spent last weekend in Princeton with my family (my dad went to school there) and had the perfect fall weather for the annual Princeton/Harvard football game. Unfortunately, Harvard blew Princeton out of the water, but that didn't dampen our spirits. We had a wonderful time regardless! There's a little life update for you that has nothing to do with today's post! :)

Today, I've got my monthly iPhone calendar freebie ready for you to download for your lock screen! This month I decided to create a classic pattern - herringbone - but with a hand-sketched twist. I like the way that the pattern feels playful, but still has that timeless look. It comes in three colors: pink, mint and blue. The instructions and links to download are below. I hope you enjoy it!

The downloads come sized for the iPhone 5, 6 and 6 Plus. You can also download them for any other smartphone screen (the dimensions will just be a little different).

How to set the calendar as your lock screen on an iPhone:

  • Click the link below to the download you'd like to use (from your phone). This will take you to the image in Dropbox, where I've set them up for you to download.
  • In the bottom left corner there is an icon that looks like a box with an upward-facing arrow coming out of it. Click that and choose "save image." It will download to your photos.
  • Go to your home screen and open your photos. 
  • Select the calendar image. 
  • Again click the button in the bottom left corner that looks like a box with an upward-facing arrow. Select the option that says "use as wallpaper."
  • Click set, then choose "lock screen."
You're done! If you have any questions, let me know!

LINKS TO DOWNLOAD:

{click the link that corresponds to your iPhone model}

Mint:
5  |  6  |  6 Plus

Blue:
5  |  6  |  6 Plus

Pink:
5  |  6  |  6 Plus



Pin It!

11 comments:

  1. كان كل هممممممممي شيئين ..
    ماابي وجهي يشوهب !! عشان كدا احتاج وحدة فااااااهمه تختار لي درجة اللون الصح
    و ماابي شعري يتقصف ويذبل وارضى فية ميت بس لونة اشقر !!
    وللاسف مالقيت هالانسانه الفاهمة نهائياً في جدة 😓
    صبغات شعر
    الوان صبغات الشعر واسمائها
    انواع صبغات الشعر واسعارها


    افضل انواع صبغات الشعر الخالية من الامونيا

    صبغة لوريال هيلثي لوك

    ReplyDelete

  2. Every one of them had two things.
    Mabe my face is tainted !! Because I need a unit to choose the color of the right color
    And my hair mabe is crashing and withering and the dead is dead but blonde!
    Unfortunately, Malanit Halanshan finally rave in Jeddah
    صبغات شعر
    الوان صبغات الشعر واسمائها
    انواع صبغات الشعر واسعارها


    افضل انواع صبغات الشعر الخالية من الامونيا

    صبغة لوريال هيلثي لوك

    ReplyDelete
  3. * لا تستخدم إلا المعدات والأجهزة والأدوات الكهربائية التي تكون بحاله جيده ومصنعه من قبل شركات ذات سمعه طيبه، ويجب التاكد من معرفة تعليمات التشغيل الخاصة بكل جهاز كهربائي قبل استخدامه.
    * لا تلمس او تمسك أية أجهزه كهربائية بيد واحده فى الوقت الذي تلمس فيه اى سطح قد يكون موصلا كهربائيا مثل حنفيات المياه وخطوط المياه .
    * يجب عدم تحميل أي مقبس كهربائي زيادة عن حده وعند ملاحظة أي سخونة في المفاتيح أو التوصيلات الكهربائية إبلاغ الكهربائي المختص لعمل اللازم ويجب عدم القيام بأي أعمال توصيلات كهربائية أو إصلاحات إلا بمعرفة المختصين في مجال الكهرباء .مطلوب كهربائى منازل الكويت

    فني كهربائي كويت


    كهربائي هندي بالكويت

    رقم فني كهربائي الكويت
    معلم كهربائي بالكويت

    ReplyDelete

  4. شركات نقل الاثاث بالقاهرة
    شركات نقل الاثاث
    نقل اثاث
    نقل عفش
    شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
    شركة فرعون لنقل العفش برمسيس 01282445566
    تعد شركة فرعون لنقل العفش بمدينة رمسيس من أهم الشركات في مجال نقل العفش وذلك لأنها تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها تفوز بلقب أنها أفضل شركة دونا عن غيرها من الشركات المنافسة الأخرى، حيث أن الشركة لا تعتمد على نقل قطع العفش بالطرق التقليدية وإنما تعتمد على رفعها بأحدث الطرق المتطورة والحديثة، بالإضافة على أن الشركة تتميز بالانضمام والالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل لذلك فتعد الشركة هي الأفضل والأولى في مجال نقل العفش.
    • المرحلة الأولى لفك العفش
    تتم مرحلة نقل قطع العفش عن طريق أفراد شركتنا وهي مرحلة تفكيك قطع العفش بطريقة احترافية ودقة عالية حتى لا يتعرض العفش لأي ضرر أو تلف يلحق به لذلك لأن طاقم العمل يستخدم أدوات متخصصة في عملية الفك والتركيب ويتم من خلالها تفكيك كل أنواع قطع الأثاث مثل غرف النوم والمطابخ وغيرها من قطع أثاث المنزل وكافة أجهزة المنزل الكهربائية وكل هذا بواسطة أكبر وأمهر عمالة فنية ومدربة جدا على فك وتركيب عفش المنزل بسهولة.
    • المرحة الثانية لتغليف العفششركات نقل الاثاث بالقاهرة
    نقل اثاث
    نقل عفش
    شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
    شركات نقل الاثاث

    من الأمور الضرورية التي تحرص عليها الشركة هي عملية تغليف العفش قبل نقله للسيارات وذلك لحمايته من الأتربة أثناء عملية النقل، حيث أن الشركة تستخدم أفضل أدوات التغليف كالفلين والنايلون والكرتون المقوى التي يتم من خلالها وضع التحف الصغيرة وأدوات المطبخ الحساسة لضمان عدم تعرضها لأي تلف أو خدوش تلحق بها أثناء عملية النقل.
    • المرحلة الثالثة لتنزيل العفش
    هناك طريقتين للتنزيل الأولى وهي تنزيل العفش عن طريق السلالم الكهربائية والأوناش والطريقة الثانية هي تنزيل الأثاث من خلال السلم العادي، فسواء كانت هذه الطريقة الأولى أو الثانية فلا يوجد أي خلاف على ذلك لأن شركتنا لديها أقوى فريق عمل مدرب على كل أمور النقل دون أي تعب ومشقة.

    وللتواصل عبر موقعنا على فيس بوك......
    للتواصل عبر الهاتف اطلب 01282445566

    ReplyDelete
  5. لكنب يمثل في بيوتنا منظرا جماليا من المناظر الجميلة التى تجعل للمنزل رونقا جذابا وبهاء ساطعا، وإذا توسخ الكنب بالغبار والاتربة والعوالق الترابية أو البقع أو غيرها من أنواع الوساخات التى تلتصق بالكنب وتؤثر سلبا على شكله ومنظره فى المنزل وبالتالى تؤثر على شكل المنزل ويعد تنظيف الكنب من أهم أولويات ربة المنزل التى يهمها أن يكون منزلها رائعا
    شركة تنظيف
    تنظيف شقق
    تنظيف برادي

    خدمات شركة تنظيف في الكويت
    افضل شركة تنظيف منازل بالكويت
    مميزات افضل شركة تنظيف بالكويت

    ReplyDelete

  6. فكرة الانتقال من منزل إلى آخر تعد من الأفكار الجيدة ولكنها متعبة حيث يضطر أصحاب المنزل إلى فك جميع الأغراض والعفش ونقلها والكثيرين لا يمتلكون خبرة فك وتركيب العفش لذلك يواجهون مشكلات كسر أو تلف الأغراض، فالنقل بطريقة غير صحيحة يؤدى إلى وضع الأشياء بطرق عشوائية مما يعمل على سهولة كسر أو ضياع أياً من الأغراض لهذا يفضل الاستعانة بنا شركة نقل عفش بالدمام فهي تضمن وصول العفش للمكان الجديد بشكل سليم ومنظم.


    رفع الاثاث بفيصل
    ونش رفع الاثاث بفيصل
    ونش رفع الاثاث بعين شمس
    ونش رفع اثاث بعين شمس
    ونش رفع الاثاث بالمعادى
    ونش رفع الاثاث
    شركات نقل الاثاث بالونش

    نقل عفش بمدينتي
    نقل عفش في مدينتي
    نقل الاثاث بشبرا
    نقل اثاث بشبرا
    نقل اثاث بالقاهرة الجديدة
    نقل اثاث في القاهرة الجديدة

    ReplyDelete
  7. عند التفكير في عملية الانتقال من مكان الي اخر نحتاج بالتاكيد الي نقل محتويات المنزل من قطع اثاث واجهزة كهربائية وخلافة ولهذا نبدا بالبحث عن متخصصين لهذا العمل والذي يوجد العيد منهم ولكن عليك عزيزي العميل البحث عن الختصين ببعض العبار ات المهمة والتي تتلخص في الاتي
    شركات نقل العفش
    شركه نقل عفش
    شركه نقل موبيليا
    شركات نقل الموبيليا
    شركة نقل الاثاث
    شركات نقل الاثاث
    شركات نقل اثاث

    ReplyDelete

  8. يوجد اكثر من شركة تنظيف منازل في الرياض ولكن عند البحث عن شركة تنظيف شرق الرياض لن تجد سوئ شركة العالمية كلين والتي يوجد لديها ايضا شركة تنظيف شمال الرياض والتي يوجد لديها افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض ويوجد لديها ايضا العديد من الشركات المنتشرة في محيط الرياض حيث يوجد لديها افضل شركة مكافحة حشرات شرق الرياض كما يوجد لديها ايضا شركة مكافحة حشرات شمال الرياض والتي تلبي خدمات العملاء علي مدار 24 ساعة والتي يوجد لديها ايضا افضل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

    ReplyDelete

If you enjoyed this post, have a question, or just want to say hey, please leave a comment! I read each comment and love to respond (usually by email), so check your inbox if you don't see a response below!

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Blogging tips